انواع السواتر جدة-سواتر بجدة

انواع السواتر جدة-سواتر بجدة تأتي السواتر بانواع وتصميمات مختلفة ،  سواتر جدة-سواتر بجدة بما في ذلك الخشب والحديد والزجاج والقماش.  تقدم كل مادة مزاياها الفريدة ،انواع السواتر جدة – سواتر بجدة وسيعتمد نوع الساتر المختار على الاحتياجات المحددة للمالك .

انواع السواتر :

 1-السواتر الحديدية:

 السواتر الحديدية مصنوعة من المعدن وتتميز بقوتها ومتانتها وصلابتها.  إنها توفر مظهرًا حديثا ومتطورا وهي مناسبة لمجموعة واسعة من البيئات ، بما في ذلك المنازل والقصور والمدارس.  السواتر الحديدية مقاومة لتقلبات الطقس . توفر السواتر الحديدية الخصوصية والأمان الكاملين ، حيث إنها قادرة على حجب الرؤية من الخارج إلى داخل المبنى.  كما أنها قادرة على مقاومة الرياح القوية ومياه الأمطار الغزيرة.

2-السواتر القماشية

 السواتر القماشية ، والمعروفة أيضًا باسم السواتر الشراعية . هي نوع من السواتر المعروفه بأشكالها الجذابة والحديثة وتتميز بمجموعة واسعة من الألوان.  إنها واحدة من أكثر أنواع السواتر بأسعار معقولة وتستخدم بشكل متكرر في أماكن الإيجار بسبب تكلفتها المنخفضة وخفة زنها ومتانتها، مما يسهل نقلها من مكان إلى آخر.  تتوفر سواتر القماش بألوان عديدة وهي مقاومة لعوامل الطقس مثل الرياح القوية ومياه الأمطار ودرجات الحرارة المرتفعة.  إنها توفر خصوصية كاملة ، حيث يمكنها حجب ما يصل إلى 98٪ من الرؤية ، ولا تصدر أي أصوات ، مما يجعلها اختيارًا مناسبًا للبيئات التي تتطلب الهدوء والسكينة.

3- السواتر الخشبية البلاستيكية

 يتم تصنيع السواتر الخشبية البلاستيكية من خلال الجمع بين ألياف الخشب المعالج  و البلاستيك لتكوين مادة متينة وقوية.  هذه السواتر أقل تكلفة من الخشب الطبيعي وهي مقاومة لجميع أنواع تقلبات الطقس.  يتم معالجتها لمقاومة التسوس والبكتيريا ، وتأتي بألوان متعددة وثابتة.  وهي ايضا مقاومة لدرجات الحرارة المرتفعة والرياح القوية ومياه الأمطار الغزيرة ، وهي حل فعال من حيث التكلفة للخصوصية والأمان.

4- السواتر الخشبية

 السواتر الخشبية مصنوعة من الخشب الطبيعي وتتميز بتصميماتها الأنيقة وخصائصها المميزة.  توفر هذه السواتر لمسة خاصة من الديكور للأسطح والأسوار والفلل والقصور والمداخل والمدارس.  يمكن أيضًا استخدام السواتر الخشبية لبناء أكواخ جميلة وجذابة .  تتوفر السواتر الخشبية بسماكات متعددة وتأتي بعدة ألوان لا تتغير بمرور الوقت.  إنها مقاومة للتشقق والصدأ وغير قابلة للكسر .  تتميز السواتر الخشبية بقوتها ومتانتها وصلابتها ومقاومتها للحرارة الشديدة من أشعة الشمس.  كما أنها توفر خصوصية تامة ، حيث يمكنها حجب ما يصل إلى 100٪ من المنظر من خارج  المبنى إلى داخله . إنها قادرة على مقاومة جميع تقلبات الطقس ، مما يجعلها مصدراً مهماً للأمان للقصور والمنازل والفلل والمدارس.  تأتي السواتر الخشبية بألوان رائعة وجميلة , يمكن استخدامها لفصل أقسام مختلفة من المباني ، أو بين الجيران لمنع الرؤية بينهم.  يمكن أيضًا تركيبها حول حمامات السباحة لحماية الأطفال وتوفير الخصوصية.  تمنع الأسوار الخشبية مياه الأمطار من دخولها إلى الفناء ، مما يتيح بيئة مريحة وخصوصية لك ولعائلتك.

سواتر

  • من أقوى السواتر المقاومة لعوامل الطقس المختلفة من الرياح والامطار والصقيع , سواتر حديد مصنوعة بأفضل المواصفات من قبل مؤسستنا
  • نقدمها لكم بمختلف إحتياجاتها ويتم تركبيها من فريق عمل متخصص ومتميز في هذا المجال .
  • من خلال افضل انواع الصناعات السعوديه (حديد سابك) وفرنا تصنيع مميز, من خلال السواتر الحديدية لاسوار المنازل والفلل والقصور وغيرها وبسماكات مختلفة على حسب ارتفاع الساتر ودرجة عامل الامان والشكل
  • وباسعار هي الانسب والاوفر في جميع انواع السواتر
  • تركيب سواتر حديد مؤسسة مظلات وسواتر جدة
  • يتم تركيب سواتر حديد مؤسسة مظلات وسواتر جدة من قبل فريقنا المتخصص والمتمرس مع ضمان جودة التركيب وسرعة التنفيذ
  • تتوفر جميع الالوان حسب رغبة العميل مهما كان اللون المطلوب يتم توفيره مع الوان السواتر الحديدية موازية والوان الجدار
  • نراعي توفر أنواع السواتر الحديد المشغولة والمجدولة والشرائح مع دهان الساتر بألوان تتوافق مع طلب كل عميل

تعد السواتر قماش بي في سي والتي تعد افضل انواع المظلات واكثرها طلبا، وتتميز السواتر القماش  بالعديد من المميزات عن اى نوع اخر من السواتر لذا فهي الخيار الامثل والارخص عند الكثير من العملاء ، ونظرا بأن مؤسسة رمال الأمجاد للمقاولات تدرك اهمية ومميزات السواتر القماش فنقوم بتركيب سواتر بي في سي بتركيب سواتر قماش  بجميع اشكالها ويتم تصنيع السواتر القماش  لدينا من افضل الخامات وبأفضل المواصفات العصرية والمميزة ، كذلك تقوم مؤسسة رمال الأمجاد للمقاولات بجدة بتركيب سواتر حسب الطلب بالارتفاعات والاحجام والالوان التي يختارها العميل .

مظلات وسواتر رمال الأمجاد للمقاولات 0552101310

تركيب كافة أنواع المظلات والسواتر بجدة والبرجولات ومظلات الجلسات والحدائق والأحواش ومظلات السيارات- سواتر مدرسية ومنزلية- هناجر ومستودعات- بيوت الشعر- شبوك- وأعمال الحدادة

 

0 replies

Leave a Reply

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *