مظلات سيارات شد إنشائي جدة – مظلات سيارات بجدة

مظلات سيارات شد إنشائي جدة

مظلات سيارات شد إنشائي جدة يتميز هذا النوع من المظلات بسعره حيث يعتبر ارخص أنواع مظلات السيارات في جدة. كما أن الوان مظلات السيارات من هذا النوع متوفر بألوان متعددة وجذابة وأيضا يستخدم مظلات شد إنشائي بكثرة في الأماكن المفتوحة والعامة ك المرافق الحكومية والمدارس والمطارات.

مظلات شد انشائي

يعتمد في تصنيع تلك المظلات على استخدام القماش التلفون أو يمكن استخدام نسيج ألبي في سي، مع ضرورة أن تكون بجوده عالية ومطابق للمواصفات القياسية.

  • تتميز تلك المظلات باختلاف التصميمات الخاصة بها من حيث شكل القبو المقوس، والمخروطي.
  • تستمد تلك المظلات قوتها من خلال الشكل المنحنى الذي يجعلها تتسم بالثبات والقوة تستطيع مقاومة التغيرات الجوية من الرياح الشديدة والأمطار والشمس الحارقة.

مظلات بولي اثيلين

تتميز تلك المظلات بالخامة العالية والكثافة العالية والقدرة على مقاومة الكوارث الطبيعية والتغيرات المناخية المختلفة، والتي تزيد من تميزها.

  • توفر العزل الكامل للشمس والحماية من الأشعة الفوق بنفسجية الضارة، مع السماح لتمرير الهواء والضوء الخافت بنسبة قليلة.
  • تتوفر تلك المظلات بمقاسات وأحجام مختلفة، كما أنها تظهر بشكل عصري وبألوان رائعة ومميزة وتتناسب مع كافة الأماكن وأذواق العملاء على اختلاف طبقاتهم.
  • تتوفر تلك المظلات التي تساعد في مقاومة الحرائق والقدرة على منع الاشتعال، والعزل الحراري بشكل رائع، وعدم تغيير ألوانه.
  • تتناسب تلك المظلات مع الأجواء المختلفة سواء الرطبة أو الحرارة مما يساعد في الحفاظ عليها لفترة طويلة.

 

مظلات سيارات جدة

تقوم مؤسستنا بتركيب مظلات خشبية جدة بكافه أشكالها حيث يعتبر خامة الخشب مهم جدا وكما يقوم مهندسينا بطلا الخشب الدهانات مقاومه للتآكل وعوامل المناخ. ويتميز هذا النوع بالديكورات المختلفة

 

 

مظلات للسيارات​​​​​​​

يعتمد الكثير من العملاء على طلب تلك النوعية من المظلات الخاصة بالسيارات إلا أنه على الرغم من مميزاتها إلا أنه يوجد بعض الانتقادات الموجه لها، ومن أهم مواصفاتها: –

  • تساعد في الحماية من الشمس بنسبة 90 %، كما أنها سهلة التنظيف بكافة الوسائل.
  • تتسم بالقوة والمتانة والقدرة على مقاومة التغيرات الجوية سواء الأمطار أو الرياح وكذلك درجات الحرارة المرتفعة.
  • يصل عمرها نحو 20 سنة، كما يعتمد على استخدام الأخشاب عالية الجودة لضمان عدم تعرضها للتآكل.

 

مظلات السيارات

يميل غالبية العملاء على تركيب مظلات سيارات بشكل هرمي لان لها جمال خاص وكما ان هذا الشكل يكون مقاوم الحرارة وعزل مياه الأمطار وتصميم وتركيب هذا الشكل اسهل.

 

مظلات سيارات بشكل مخروطي توفر مؤسستنا مظلات سيارات بشكل مخروطي لما له من مميزات من مقاومه للعوامل المناخية من رياح ودرجه حراره وأمطار ورطوبة وايضا الشكل المخروطي له روغان خاص يجذب العملاء.

 

تعتبر هذا النوع من مظلات السيارات الأكثر طلبا للعملاء لما له من مميزات عديده لان من حمايه من العوامل الخارجية ك درجه الحرارة ومقاومة الرطوبة والصداء. كما أن سعر مظلات السيارات المصنع من هذا القماش يعتبر سعر مناسب مقارنه بالأسعار من أنواع أخرى، ومقارنة بكفاءته. وايضا هناك أنواع مختلفة من الأقمشة نوع PVC منها مظلات PVC كوري، مظلات PVC محلي، مظلات PVC الماني، مظلات PVC صيني، مظلات PVC فرنسي، مظلات، وغيرها من أنواع المظلات القماشية للسيارات, تركيب مظلات سيارات في جدة , اسعار تركيب مظلات السيارات جدة.

 

مظلات سيارات بجدة

عن طريقنا يتم تركيب مظلات سيارات بجدة 2023 ذات جودة عالية وضمان عشر سنوات , بالإضافة إلى ذلك يتم تقديم خدمات مظلات السيارات والحدائق لكم بأفضل سعر.

متخصصون في تركيب المظلات والسواتر في 2023 جدة , ونهتم كثيراً في تركيب مظلات السيارات جدة, حيث أن مظلات السيارات في مناطق 2023 ذات أهمية كبيرة وذلك نظراً لأشعة الشمس الحارقة ودرحات الحرارة المرتفعة , كما هو معروف في جميع مناطق الخليج العربي, ولذلك فإن توفير وتركيب مظلات السيارات من أهم منتجاتنا وأعمالنا التي نتميز بها في تركيب مظلات السيارات بجميع أشكال وانواع مظلات جدة 2023, فنحن مؤسسة متخصصة فقط بتركيب وتنفيذ المظلات والسواتر والبرجولات في جميع مناطق 2023 جدة , تركيب مظلات مواقف سيارات في جدة, نوفر لكم مظلات بتصاميم قمة الفخامة والأناقة مظلات بجميع الاحجام المختلفة تناسب جميع المساحات المطلوبة نقدمها لكم بأفضل أسعار مظلات السيارات في 2023.

 

مظلات وسواتر رمال الأمجاد للمقاولات

0552101310

شعارنا : جودة عالية – اتقان العمل – سعر مناسبه
لتواصل 0552101310
موقعنا على الانترنت

https://mamlka.net/

0 replies

Leave a Reply

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *