تركيب ألواح ساندوتش بانل بجدة

مقاول تركيب ساندوتش بانل بجدة

مقاول تركيب ساندوتش بانل بجدة يتم تركيب ساندوتش بانل جدة 2023 على كافة جوانب المبني والاسقف أيضا حتى يحميه من كافة العوامل الخارجية التي تتعرض لها المباني مثل اشعة الشمس والأمطار والكثير من العوامل الأخرى. تعتبر هناجر ساندوتش بانل عبارة عن ألواح تعمل على عزل الصوت والحرارة وحماية المباني كما أنها مقاومة لعوامل الرطوبة والتعرية. وتتكون من مواد من الصاج المجلفن يحتوي بداخله على مادة عازلة حيث يعمل على حماية كافة المستودعات والهناجر أيضا من وصول الحرارة إليها.

مقاول تركيب ساندوتش بانل بجدة

تركيب الساندوتش بانل: · يتم توصيل الألواح العازلة بالبناء و جميع نقاط الاتصال الألواح ببعضها البعض في الزوايا من خلال فلاشينغ

مزايا تركيب ساندوتش بانل

تتميز ألواح العزل ساندوتش بانل بأنها تقاوم الحرارة والعوامل الخارجية كما أن تم صناعة تلك الألواح بجودة مرتفعة تضمن لك عدم حدوث أي تسريب سواء من الماء أو الأتربة.

تتميز ساندوتش بانل بأنها عازلة للحرائق فهي لا تساعد على اندلاع الحراق بل تحد منها ومن أجمل مميزاتها في مقاومة الحرائق أنها تنطفئ من تلقاء نفسها بمجرد ابتعاد الحرائق عنها.

تعمل ألواح العزل على الحد من إستهلاك الطاقة الكهربائية وتتمتع بمميزات أخرى للعزل مثل الطلاء حيث يساعد على ابتعاد الحرارة وارتدادها مرة أخرى إلى الخارج.

تعمل ألواح ساندوتش بانل على عزل الأصوات الخارجية كما أنها خفيفة الوزن وتستطيع أن تتحمل الكثير من الضغوط المرتفعة والكبيرة.

تتحمل ألواح العزل الكثير من عوامل التعرية والرطوبة ولكن لا تمتصها وتحتفظ بها وتمنع دخولها إلى الهناجر والمستودعات التي يتم تركيبها فيها.

مظلات وسواتر رمال الأمجاد للمقاولات

تركيب كافة أنواع المظلات والسواتر جدة والبرجولات  0552101310 ومظلات الجلسات والحدائق والأحواش ومظلات السيارات جدة- سواتر مدرسية ومنزلية- هناجر ومستودعات- بيوت الشعر- شبوك- وأعمال الحدادة

شعارنا : جودة عالية – اتقان العمل – سعر مناسبه
لتواصل 0552101310
موقعنا على الانترنت

https://mamlka.net/

0 replies

Leave a Reply

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *