تركيب ألواح ساندوتش بانل بجدة

يتم تركيب ألواح ساندوتش بانل بجدة بعد صناعة قاعدة من الخرسان عادية وأخرى غير عادية مسلحة عن طريق تنفيذ الرسومات التي تكون مع الفني. يجب أن يتم صناعة القاعدة أكبر ب 25 سم من حجم الغرف أثناء صناعتها كما يجب أن يتم تثبيت الجدران الخاصة بالغرفة بالعاشق والمعشوق وتصنع من ألواح عازلة بسمك 10 سم وتكون مغلفة من الداخل والخارج بالصاج. ويتم تركيبها بالأرضية عن طريق مسامير خاصة بالصاج كما يجب أن تكون من نفس خصائص الغرفة حتى تعطي مظهر جميل للغرفة ثم يتم تركيب السقف بنفس طريقة تركيب الجدران. كما يتم تركيب وتثبيت السقف مع الجدران ببعض الزوايا المصنوعة من الألمونيوم. من الضروري القيام بوضع بعض الألواح الإيطالية مزخرفة للغرفة من الداخل حيث أنها تعطي شكل جمالي أكثر من رائع.

وفي النهاية يتم تركيب الباب الخاص بالغرفة عن طريق الاستعانة مفصلات من نوع MTH المصنعة في إيطاليا بجودة مرتفعة.

مزايا تركيب ساندوتش بانل

تتميز ألواح العزل ساندوتش بانل بأنها تقاوم الحرارة والعوامل الخارجية كما أن تم صناعة تلك الألواح بجودة مرتفعة تضمن لك عدم حدوث أي تسريب سواء من الماء أو الأتربة.

تتميز ساندوتش بانل بأنها عازلة للحرائق فهي لا تساعد على اندلاع الحراق بل تحد منها ومن أجمل مميزاتها في مقاومة الحرائق أنها تنطفئ من تلقاء نفسها بمجرد ابتعاد الحرائق عنها.

تعمل ألواح العزل على الحد من إستهلاك الطاقة الكهربائية وتتمتع بمميزات أخرى للعزل مثل الطلاء حيث يساعد على ابتعاد الحرارة وارتدادها مرة أخرى إلى الخارج.

تعمل ألواح ساندوتش بانل على عزل الأصوات الخارجية كما أنها خفيفة الوزن وتستطيع أن تتحمل الكثير من الضغوط المرتفعة والكبيرة.

تتحمل ألواح العزل الكثير من عوامل التعرية والرطوبة ولكن لا تمتصها وتحتفظ بها وتمنع دخولها إلى الهناجر والمستودعات التي يتم تركيبها فيها.

مظلات وسواتر رمال الأمجاد للمقاولات

تركيب كافة أنواع المظلات والسواتر جدة والبرجولات  0552101310 ومظلات الجلسات والحدائق والأحواش ومظلات السيارات جدة- سواتر مدرسية ومنزلية- هناجر ومستودعات- بيوت الشعر- شبوك- وأعمال الحدادة

شعارنا : جودة عالية – اتقان العمل – سعر مناسبه
لتواصل 0552101310
موقعنا على الانترنت

https://mamlka.net/

0 replies

Leave a Reply

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *