مواصفات ألواح ساندوتش بانل بجدة

مواصفات ألواح ساندوتش بانل بجدة اشتهرت خلال الآونة الأخيرة ألواح ساندوتش بانل حيث أن لديها قدرة واسعة على عزل المباني وحمايتها من كافة العوامل الخارجية. 2023 حيث يتم تركيب الواح ساندوتش بانل بسهولة وتكلفة زهيدة لذلك يلجأ إليه الكثيرون للحفاظ على المباني من وصول أي عوامل خارجية إليها. كما أن تكاليف الصيانة والتركيب ليست مرتفعة كما أنها تتوافر بالعديد من الألوان التي تمكن العميل من الاختيار من بينهم.

أنواع ساندوتش بانل

  1. ألواح بولي يوريثين.
  2. ألواح البوليسترين.
  3. ألواح صوف صخري.
  4. ألواح عزل بأن سقف.
  5. ألواح عزل الجدار.
  6. ألواح عزل خاصة بالمخازن.
  7. ألواح خاصة بغرف التبريد.

 

مقاول تركيب ساندوتش بانل هناجر بانل

يتم تركيب ساندوتش بانل على كافة جوانب المبني والاسقف أيضا حتى يحميه من كافة العوامل الخارجية التي تتعرض لها المباني مثل اشعة الشمس والأمطار والكثير من العوامل الأخرى. تعتبر هناجر ساندوتش بانل عبارة عن ألواح تعمل على عزل الصوت والحرارة وحماية المباني كما أنها مقاومة لعوامل الرطوبة والتعرية. وتتكون من مواد من الصاج المجلفن يحتوي بداخله على مادة عازلة حيث يعمل على حماية كافة المستودعات والهناجر أيضا من وصول الحرارة إليها.

 

مظلات وسواتر رمال الأمجاد للمقاولات

تركيب كافة أنواع المظلات والسواتر جدة والبرجولات  0552101310 ومظلات الجلسات والحدائق والأحواش ومظلات السيارات جدة- سواتر مدرسية ومنزلية- هناجر ومستودعات- بيوت الشعر- شبوك- وأعمال الحدادة

شعارنا : جودة عالية – اتقان العمل – سعر مناسبه
لتواصل 0552101310
موقعنا على الانترنت

https://mamlka.net/

0 replies

Leave a Reply

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *